حملة المترشح العيد محمدن امبارك تنظم ندوة فكرية وسياسية ودعائية

سبت, 15/06/2024 - 18:18

نظمت حملة المترشح العيد محمدن امبارك لرئاسيات 2024، مساء أمس الجمعة بالمقر المركزي للحملة في نواكشوط، ندوة فكرية وسياسية ودعائية.

وتضمنت الندوة العديد من المداخلات تمركزت حول واقع الشباب في موريتانيا، إضافة للظروف التي يعيشها المواطن.

ودعا المتدخلون إلى التصويت لمرشح “اتحاد قوى الإنقاذ”، العيد محمدن امبارك، اعتبارا لما يتضمنه برنامجه الانتخابي من تغيير لواقع الشباب والرفع من مستوى إشراكه في صناعة القرار.

وأجمع المتدخلون على أن برنامج المترشح ركز على الشباب حيث استقطبت إدارة حملته العديد من الأوجه الشبابية بمختلف أنواع الطيف الموريتاني، مؤكدين على أن التحالف هو الآخر مهد لذلك.

كما ركزت المداخلات على محور التشغيل ضمن البرنامج الانتخابي للمترشح، حيث سيعمل على توفير فرص عمل للشباب وإعطائهم مكانة خاصة، بوصفهم القلب النابض للوطن.

وانتقد المتدخلون الأوضاع الحالية للشباب، التي اتسمت ب “التهميش”، حسب وصفهم، وعدم إشراكهم في صناعة القرار.

ووصف المتدخلون أن هذه الندوة تعتبر نمطا جديدا استحدثته الحملة من أجل تغيير النمط المألوف للحملات الدعائية الإنتخابية، مؤكدين أنها فرصة لطرح الرؤى والأفكار والتحاور مع الشباب عن قرب، واطلاعه على دوره البارز ضمن حملة المترشح العيد محمدن امبارك.

واعتبر بعض المتدخلين أن هذه الندوة تروم إسماع صوت الشباب وإشراكهم، فضلا عن كونها تأتي في إطار الحملة الدعائية للمترشح العيد محمدن امبارك.