تفاصيل تعاون عمرو سعد ومحمد سامي في سباق دراما رمضان 2025

سبت, 15/06/2024 - 08:39

يعكف المخرج محمد سامي على التحضير لعمل درامي ضخم من تأليفه ومن بطولة النجم عمرو سعد، وإنتاج صادق الصباح، للعرض ضمن الموسم الرمضانى المقبل، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.

وقد انتهى المخرج محمد سامى بالفعل من وضع الإطار الدرامى العام للمسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويعد هذا هو التعاون التليفزيونى الأول بين عمرو سعد ومحمد سامى، وسيعرض خلال موسم رمضان 2025.

ويأتي الاستقرار على اختيار هذا العمل من جانب قنوات MBC مصر كعادتها في الاطلاع على عدد من الأعمال والأفكار المطروحة للاختيار من بينها.

ومن جانبه أشار المخرج محمد سامى إلى أنه سعيد جدا بالعمل التليفزيونى الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه ممثل كبير جدا وموهوب، وحالت الظروف دون أن يجتمعا فى عمل درامى من قبل، وهما يأملان أن يحقق المسلسل الجديد نجاحا كبيرا.

وأشار سامي إلى أن المسلسل الجديد سيشهد تجهيزات وتحضيرات مختلفة وغير مسبوقة فى مجال الدراما التليفزيونية، ومفاجآت كبيرة فى أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد في الدراما الرمضانية كان مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.