هشام ماجد وهنا الزاهد بإطلالة حربية وأسلحة

جمعة, 12/04/2024 - 07:58

شارك مصمم ومنفذ الخدع البصرية إسلام أليكس متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة من الصور تظهر إحدى إطلالات النجم هشام ماجد والنجمة هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي يعرض في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

عكست هذه الإطلالة أجواء مشاهد أكشن، وظهر فيها هشام ماجد وهنا الزاهد بملابس حربية غير معتادة، وأسلحة غريبة تتنوع بين الأسلحة النارية والمناشير والأدوات الحادة.

وظهرت هنا الزاهد في الصور بقفازات جلدية كبيرة وضفائر طويلة، وبنطلون جلدي مع قميص لعبة كرة القدم الأمريكية.

أما هشام ماجد فظهر بإطلالة لافتة تميزت باختفاء شعره باستثناء ضفيرة من منتصف الرأس، ولف حول جسمه حزاما من الأعيرة النارية، إلى جانب بعض الأدوات التي تم تثبيتها في الرأس، وأيضا القفازات والبنطلون المموه الخاص بالجنود، ووشم على أحد جانبي رأسه.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

ويقدم النجم أحمد سعد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة"، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن المقرر طرحها قريبا.