السبب الحقيقي لانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أحد, 08/05/2022 - 08:30

 

لا يزال خبر طلاق الفنانة المصرية، ياسمين صبري، ورجل الأعمال الشهير، أحمد أبو هشيمة، يلقى صدى وتفاعلاً كبيراً، وتخمينات عن أسباب الانفصال.
وكانت مصادر قد رجحت أن سبب الانفصال، كان في اختلاف الثنائي على تفاصيل متعلقة بخططها القادمة في العمل والإنجاب، وهو ما رفضه أبو هشيمة، فوقع الطلاق.

وكشف المدون المقرب من الفنانين، هاني عزب، عبر صفحته، على (فيسبوك)، أن انفصال ياسمين عن أبو هشيمة جاء بعد رفضه إنتاج عمل فني خاص بها، لا سيما في ظل غيابها عن الساحة الفنية، لعامين متتالين. كما أضاف أنها لم ترغب في الانفصال، إلا أن الأمر ليس بيدها، فهي ليست صاحبة القرار.

وكتب عزب: "أسباب انفصال التايجر..  انها كانت عايزة انتاج مسلسل  لها .. خاصة بعد فشل وجودها مع اي شركة انتاج .. وشايفة ان في كتير بيدعموا زوجاتهم واشمعني هي.. وطبعا عشان يتعمل ليها مسلسل هيتكلف حوالي من 50 لـ 70 مليون وده رقم كبير خاصة ان الفلوس دي هتبقي ضايعة ومش هتتلم"

وأضاف "كمان هي مش صاحبة قرار الانفصال ومكنتش عايزة كده كمان وحصل محاولات للم الشمل بس خلاص كان فات الميعاد".

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن أبو هشيمة، بعد عيد الفطر مباشرة، وحذفت كل الصور التي تجمعها به على حسابها على (إنستغرام)، كما ألغى كل منهما متابعة الآخر.

وتتحضر ياسمين للدخول في عمل فني جديد (الشادر) مع الفنان أشرف عبد الباقي، وطارق صبري، ومحمود حافظ، وإخراج سامح عبد العزيز.