دويتو أنغام ووائل كفوري يثير ردود فعل ضخمة

جمعة, 23/07/2021 - 07:50

قام الفنانيْن أنغام ووائل كفوري بطرح دويتو أغنيتهما "برضه بتوحشني"، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.
وشكّل الدويتو الجديد مفاجأة في الوسط الفني لجمعه اسمين كبيرين في عالم الأغنية العربية، حيث تغني أنغام "وأنا برضه بتوحشني لسه بتوحشني، وتملّي معايا وانت معايا ولا بعيد"، ويجيبها وائل: "أيامنا اشتقنالها يللا نكمّلها، ننسى اللي جرحنا ونبدأ من أول وجديد"، وفق (لها).
وتصدّرت الأغنية المنصات الإلكترونية ومحركات البحث بعد ساعات من طرحها، لكونها العمل الفني الأول الذي يجمع بين ثنائي من أبرز المطربين في مصر ولبنان.
والأغنية هي الدويتو الأول الذي يجمع الفنانة أنغام بفنان لبناني، حيث سبق لها الغناء مع عدد كبير من مطربي الخليج، أمثال محمد عبده ورابح صقر وعبد الله الرويشد.
وعلّق عدد كبير من الجماهير والنقاد على الأغنية فور طرحها، فغرّد الإعلامي اللبناني جمال فياض عنها قائلاً: "هذا الديو عودة جميلة إلى زمن حليم وشادية، ولو كانا في زمننا لما اختارا أغنية غير هذه الأغنية أو أجمل منها، في الكلمات نفحة من روح أغاني حليم في الستينيات، واللحن فيه خلطة من روح عبد الوهاب (يا نور عيوني، زادت شجوني...) والقليل من روح كمال الطويل... ويا جمال الإيقاع وحفيف أوتار الغيتار!".