ماذا فعلت موظفة بعد تحرش مديرها بها

سبت, 17/04/2021 - 08:49

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يبدو كالنار في الهشيم في جميع أنحاء العالم، لعاملة صينية وهي تستخدم المكنسة والممسحة لضرب رئيسها في العمل بعد أن تحرش بها عدة مرات.
ويمكن رؤية المرأة الأمريكية، و تدعى "تشو"، في مقطع فيديو مدته 14 دقيقة على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تدخل مكتب رئيسها قبل أن تغمره بدلو من الماء، وفق (روسيا اليوم).
وأمسكت المرأة بممسحة بعد ذلك واستخدمتها لضرب رئيسها وانغ بشكل متكرر، ويمكن رؤيته في الفيديو وهو يحاول حماية نفسه، ولاحقا في الفيديو ألقت المرأة بعدة كتب من مكتب وانغ على رأسه.
وتمت مشاهدة الفيديو ملايين المرات، في حين ذكرت "تايمز" أن تشو قالت إن رئيسها في العمل بعث لها رسائل نصية غير مرغوب بها في ثلاث مناسبات منفصلة، و حاول وانغ القول في الفيديو إن الرسائل كانت عبارة عن مزحة، على الرغم من استمرار تشو بالصراخ، مؤكدة أنها أبلغت الشرطة عن وانغ بينما كانت على الهاتف.
و يعاني الرجل من مشاكل في الانضباط الحياتي، و قد تم فصله من مهامه الرسمية وفقا للإجراءات التأديبية للحزب الشيوعي.
و يذكر أن الصين أصدرت قانونا عام 2005 يحظر التحرش الجنسي ويمنح الضحايا الحق في تقديم شكاوى لأصحاب عملهم، وقد تم اتباع عدد من اللوائح في السنوات الأخيرة، وألقت على عاتق أرباب العمل مسؤولية "منع وكبح" التحرش الجنسي.