السلطات الروسية تكشف تفاصيل جديدة في أغرب قصة بالبلاد

سبت, 25/04/2020 - 08:00

 

أثارت تلميذة روسية تبلغ من العمر 13 عامًا، الجدل بين رواد الإنترنت بفيديو كشفها عن جنس جنينها مع والده البالغ من العمر 10 سنوات.
كشفت "داريا" عن جنس مولودها المنتظر، مع صديقها "إيفان"، من خلال مقطع فيديو احتفالي نشرته لمتابعيها الـ 119,000 يوضح أنها تنتظر فتاة.

وفقا لما نقلت مجلة "فوشيا" عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فجر الثنائي الغريب بالونًا أسود، ليطلقا بالونات أصغر وردية اللون، تشير إلى حملها في فتاة، قبل أن يحتضنا بعضهما ويتبادلا القبلات.
وعلّقت على الفيديو بكتابة اسم "ليتل كارولينوتشكا"، وهو اسم التدليل لابنتها التي يبدو أنهما قررا تسميتها كارولينا.
وصدمت "داريا"، من بلدة زيليزنوجورسك في روسيا، العالم بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني روسي ادعت فيه أن والد طفلها لم يكن بالغا، وشاركت صورًا لبطنها الحامل البالغة 20 أسبوعًا.

وجادل الخبير الطبي الدكتور "إيفجيني جريكوف" الذي فحص إيفان أنه من المستبعد أن يكون قادرا على الإنجاب، لأنه لا يزال طفلاً .

وأضاف: "لقد قمنا بإعادة فحص نتائج المختبر ثلاث مرات، ولا توجد خلايا منوية".
هذا وأثارت القصة جدل واسع النطاق في روسيا، حيث كُشف عن وجهي الطفلين في البرنامج بعد الحصول على إذن الوالدين.

وأكدت داريا أنها عازمة على إنجاب الطفلة، وتتوقع أن تلد بعملية قيصرية.
ويقال إن الطفلان ينتميان إلى مدرستين مختلفتين في إقليم "كراسنويارسك" في سيبيريا، وأصدقاء منذ الصغر، كما يذكر أن السلطات الروسية قد أطلقت تحقيقا في القضية، وتتعاون مع مدرسة الفتاة في البحث في الأمر.

وقال متحدث باسم الشرطة: "في 13 يناير 2020، تلقت الشرطة معلومات من أطباء من مؤسسة الرعاية الصحية في مدينة زيليزنوجورسك بأن تلميذة تبلغ من العمر 13 عامًا حامل، وبدأت لجنة التحقيق التابعة للاتحاد الروسي لإقليم كراسنويارسك وجمهورية خكاسيا تحقيقا".
هذا ويذكر أنه في فبراير، أفادت تقارير من وسائل الإعلام الروسية أن داريا زعمت أنها اخترعت قصة إيفان، وأنها حامل من صبي عمره 15 عامًا، اغتصبها، ولكن بعد ظهور هذه التقارير، قالت داريا إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أن ادعاء الاغتصاب "هراء"، وأن إيفان هو بالفعل الأب.