
من المقرر أن يعقد رئيس الحكومة المغربية، عبد الإله بن كيران، غدا الأربعاء بمدينة "ازويرات" بولاية تريس زمور شمال موريتانيا، مؤتمرا صحفيا وذلك عقب مباحثات من المقرر أن يجريها مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، الذي يوجد منذ أيام بولاية "تيرس زمور" في عطلته السنوية.















(3)(1).jpg)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)