أول تعليق من حمادة هلال على تصريح كمال أبو رية

جمعة, 19/04/2024 - 07:52

رد النجم حمادة هلال على التصريحات التي أدلى بها الفنان كمال أبو رية مؤخرا، وتحدث فيها عن غيابه عن مسلسل "المداح" في الجزأين الأخيرين، رغم وجود فرصة لاستمرار دوره.

وفي أول تعليق له، أعاد حمادة هلال ما كتبه الفنان خالد سرحان في رسالة لكمال أبو رية، جاء فيها: "حمادة هلال ملوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف. وبعدين يا كيمو يا حبيبي احنا كل سنة بنغير عفريت جديد، وابنك كان منور معانا السنة دي المفروض تفرحله".

وكتب حمادة هلال: "والله أنا لسه عارف الموضوع ده، هو في إيه؟"

وكان كمال أبو رية كشف خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" عبر قناة ETC أن إدارة إنتاج مسلسل "المداح" تواصلت معه بعد الخلاف الذي حدث أثناء تصوير الجزء الثاني من العمل، ووافقت على طلبات خاصة به تتعلق بالدعاية، كما أنه قام برفع أجره.

وردا على سؤال لماذا لم يشارك في الجزء الثالث والرابع من "المداح"، قال كمال أبو رية: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

وسألت الإعلامية إنجي أنور كمال أبو رية هل تواصل مع النجم حمادة هلال بعد المشكلة، ليرد قائلا: "أنا ماكلموش، المفروض هو اللي كان يتواصل معايا ويشوف ايه اللي مزعلني، لو هو نجم وليه كلمة كان يقول لهم إزاي كمال أبو رية مايبقاش موجود لكن هو عايز يشتغل وخلاص".