منبر

ابراهيم ولد بلال يهاجم بيرام..ويقرر مواجهته

أحد, 19/02/2017 - 08:16

آنا املك الشجاعة الكافية لان اكتب باسمي، وبوضوح، وان انقل الحدث كما هو واملك الاستقامة الكافية على تحمل ما يترتب على افكاري، لا اتنكر لما اقول ، لانني لا اتكلم منفعلا و تتحكم في عواطفي !.

تعزية من اسرة احمد لعمر

اثنين, 06/02/2017 - 09:19

بقلوب راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا  يوم امس - نبأ وفاة المغفور له -بإذن الله- السيد احمد ولد حدو ، بعد صراع طويل مع المرض.وقد عرف الفقيد بنبله، ومسالمته، ودماثة خلقه، وطيب سريرته.وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم اسرة اهل احمد لعمر  بأحر التعازي وأصدقها إلى أسرة الفقيد

محامي "الجناب النبوي: يكفر ابن عمه..والأخير يصفه بالسادية

خميس, 19/01/2017 - 10:17

وصل الخلاف بين سيد احمد ولد بوبالي وابن عمه سيدي المختار ولد سيدي الملقب بمحامي "الجناب النبوي" الى حد تكفير الاخير للأول، ووصف الاول للثاني بالسادية، وذلك في تدونات على صفحاتهما في الموقع الاجتماعي فيسبوك.

وهذه تدوينة ولد بوبالي التي رد فيها على استاذه وابن عمه، حسب قوله:

الحسين ولد محنض ينظم ابيات في مكارم الشيخ الرضي

أحد, 15/01/2017 - 11:42

لئن كنت لم تعط المحامين مثلما

أشيع لقد أعطيت في ما تقدما

لعلك في ترك العطاء ترى لهم 

عطاء من المولى أجل وأعظما

وإلا فإعطاء النوال سجية

تخالط منك العظم واللحم والدما

وبذل الملايين الكثيرة عادة

تعودتها من قبل أن تتحصرما

السعد ولد لوليد يطعن في "أبوة" المختار ولد داداه

اثنين, 05/12/2016 - 20:36

ثمة طيف كبير و متغلغل في الدولة الوطنية الوليدة التي لا يتجاوز عمرها متوسط عمر انسان ، يرى بان قائد الحملة الاستعمارية الفرنسية في بلادنا " كزافييه كبولاني " ، كان يحمل مشروعا حضاريا و تنمويا لموريتانيا و شعبها المشتة بين الامارات المتناحرة ، و المبعثرة بين الجزائر و مالي و السنغال و المغرب ، ويذ

"ايرا" تضامن مع كاتب وناشط حقوقي موريتاني شهير

سبت, 03/12/2016 - 18:02

علمنا في حركة إيرا الإنعتاقية أن الحقوقي و الرفيق في النضال ضد المنظومة الاستعبادية الإقطاعية في موريتانيا الكاتب الصحفي حمين سيدي أمعيبس تعرضت أسرته لظلم بين علي يد المدعو محمد الأمين ولد سيدي و هو وسيط معروف في ميدان السمسرة.

حراك شباب اترارزه يحذر من الطريق

اثنين, 28/11/2016 - 20:11

اننا نحن في حراك الشباب اترارزة من اجل الحقوق المشروعة ننوه الراي العام الوطني. الوضعية الخطيرة والمشين التي يعاني منها مكعط الطريق الذي يمتد بين بؤمبري وانوكشوط.

الصفحات