ولد صمب يعلن ترشحه لرئاسيات 2024

أحد, 25/02/2024 - 08:46

أعلن القيادي في حزب التحالف الشعبي التقدمي أحمد صنب عبد الله نيته الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة ،وقد وجه رسالة لرئيس الحزب اشار فيها الى أنه قرر الترشح رغبة منه في أن يبقى حزبه داخل المشهد السياسي :

بسم الله الرحمن الرجيم 

إلى السيد رئيس التحالف الشعبي التقديمي مسعود ولد بلخير ومن خلاله إلى المكتب التنفيذي للحزب

سيدي الرئيس، رغما عن النضال الطويل الذي خصتموه  بالتحالف التحالف الشعبي التقدمي وما حققتموه من إنجازات جبارة غيرت العقليات وهيأت الحزب للوصول للسلطة، تراجع أدائه وغادرته مجموعات كبيرة من مناضليه، وذلك بسبب تغيبه عن الإنتخابات الرئاسية لدورتين متتاليتين وغياب خطابه عن المشهد السياسي. و بما أن الهدف الأساسي لكل حزب هو الوصول للسلطة، فإذا لم يعد لحزب ما طموح الوصول إليها فإنه يفقد قيمته وتهجره قواعده.

سيدي الرئيس، السادة أعضاء المكتب التنفيذي
 إن الإنتخابات الرئاسية الثالثة بعد ٱخر مشاركة لحزبنا تلوح في الأفق، وحزبنا لم يعلن بعد نيته تقديم مرشح لها، وحرصا على أن لا يتضرر الحزب من التغيب عنها مجددا، فإنني عقدت العزم، متوكلا على الله الترشح لها راجا منه النجاح وهو ولي التوفيق.

إنني لا أدعي الإنفراد بالأحقية لتمثيل التحالف الشعبي التقدمي ولكن واجب التضحية من أجل استمرارية الحزب يجعلني مستعد لبذل مالي ووقتي وجهدي وكل ما أوتيت من طاقة لأعيد للتحالف أمجاده وأكثر وعلى الله التوكل والحسبان

سيدي الرئيس، أعضاء المكتب التنفيذي إنني أطلب منكم اعتماد ترشحي وعرضه على أحزاب المعارضة لأكون مرشحا لها

وفي النهاية تقبلوا مني أسمى ٱيات التقدير والإحترام .

أحمد صمب ولد عبد الله