“الإنصاف” ينظم أمسية سياسية في نواذيبو لدعم خيارات الحزب

اثنين, 01/05/2023 - 12:35

نظمت منسقية حزب الإنصاف بانواذيبو مساء أمس الأحد بقاعة الجدعة بحي دبي أمسية سياسية شهدت مداخلات لمنسق حملة حزب الإنصاف بولاية داخلت انواذيبو والمرشحين على رأس اللوائح الوطنية والجهوية والبلدية، تمحورت حول البرنامج الانتخابي للحزب.

وفي كلمته بالمناسبة، دعا السيد محمد محمود ولد لمات منسق بعثة الحزب على مستوى ولاية داخلت انواذيبو إلى التنافس الإيجابي واحترام الآخر تجسيدا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التي تحث على التحلي بالأخلاق والقيم الفاضلة.

بدوره، عبر مرشح الحزب على رأس اللائحة الوطنية المختلطة السيد محمد ولد مكت عن شكره للحضور، مبرزا أهمية نواذيبو كعاصمة اقتصادية للبلاد توجد بها عمالة من مختلف ولايات الوطن، داعيا إلى التصويت لجميع لوائح حزب الإنصاف من أجل مستقبل موريتانيا.

المرشحتان على رأس اللوائح الوطنية للنساء والشباب بحزب الإنصاف على التوالي الدكتورة فاطمة حبيب وخديجة وان، فقد طالبتا بالتصويت لجميع لوائح الحزب التشريعية والجهوية والبلدية من أجل مصلحة الوطن وازدهاره.

وتعهد المرشح لعمدة بلدية نواذيبو السيد أحمد ولد خطري بخدمة المواطنين في حال فوزه وتوسيع تدخلات البلدية لتشمل جميع المجالات.