محمد ولد مولود: نرجو أن لا تخيب الانتخابات آمال الطامحين للتغيير

جمعة, 28/04/2023 - 10:28

 قال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم، الدكتور محمد ولد مولود، إنه يرجو أن لا تخيب الانتخابات القادمة آمال الطامحين إلى التغيير، كما حدث في الانتخابات الماضية.

وأضاف ولد مولود، خلال افتتاح حملة حزبه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أن دافعهم إلى التحذير من خيبة آمال الشعب الموريتاني الطامح إلى التغيير، "هو الطابع الاستعجالي الذي طبع التحضير لهذه الانتخابات، فقد عجلت عن توقيتها، الموافق لأغسطس القادم".

ودعا ولد مولود، الدولة الموريتانية والسلطات الوصية على الانتخابات، إلى عدم العودة بالمواطنين والمنتخبين إلى دوامة اليأس وقلة الثقة، بالإضافة إلى الأزمة السياسية.

وذكر ولد مولود، أن حزبه كان مساهما في الإصلاحات المتعلقة بالشعب الموريتاني، مشيرا إلى أن قيادات الحزب شاركوا في إخراج موريتانيا من حرب الصحراء.

واعتبر ولد مولود أن حزبه ناضل من أجل الوحدة الوطنية، "كما وقف بالمرصاد لدعوات العنصرية التي التقى أبيضها بأسودها في 89".

وافتتح ولد مولود حملة حزبه في الساحة المحاذية للمقر الرئيسي للحزب، فيما أشار في كلمته إلى أنهم تعمدوا تقليص الحضور، نظرا لاختلاف الحالة الأمنية عند تأخر الوقت، بالنسبة للقادمين من مناطق بعيدة.