مأساة طفلة أقامت علاقة مُحرمة مع شابين

اثنين, 30/12/2019 - 16:49

أنا كنت عايشة معاهم لمدة سنة في الحرام.. هما الوحيدين اللي عطفوا عليا وأكلوني.. وعملت كل حاجة برغبتي محدش اغتصبني ولا اعتدى عليا جنسيا.. حاسبوا أبويا وأمي على طلاقهم"، بهذه الكلمات، روت طفلة لم تكمل عامها الثالث عشر، مأساتها في المحضر رقم  37054 لسنة 2019  جنح حلوان والتي تحقق فيها النيابة العامة بمصر.
وبحسب مجلة (هن)، قالت الطفلة أمام محقق النيابة، إن والديها انفصلا منذ عامين ونصف تقريبا، وبعد طلاق والدتها تزوجت من آخر، فتوجهت للعيش مع جدتها من الأم، وبدأت المشكلات النفسية والضغوط وعدم اهتمام الوالدين، "كل واحد عايش حياته مع أسرته الجديدة".
وتكمل روايتها: في أحد الأيام، خرجت للتنزه بصحبة ابنة عمي، وعرفتني على أصدقائها كان من بينهم صاحب محل ملابس بمنطقة حلوان، نشأت بيننا صداقة، وتكلمت معه عن مأساتي الأسرية، فعطف عليا واهتم بأموري، ثم طلب مني الذهاب معه إلى شقة استأجرها، وأخبرني أنه سيهتم بي ويحبني أكثر من والدتي وأبي، فاستمعت إليه، وتوجهنا للشقة وتقرب مني ولمس أماكن حساسة في جسدي، وكانت كل الأمور بإرادتي، ثم أحضر صديقه والذي أوهمني بأنه يحبني أكثر من صديقه، ومارس معي علاقة جنسية ليست كاملة. 
وقالت الفتاة في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة، إن العلاقة مع الشابين استمرت لمدة عام، ولم يلاحظ أبي وأمي سبب غيابي عن منزل جدتي، إلا عن طريق المصادفة عندما تشاجرت مع جدتي فأخبرت أمي أنني أبيت خارج المنزل لمدة يومين، وعندما سألتني أمي أخبرتها بعلاقتي مع الشابين.