بيرام يختتم حملته وسط عشرات الالآف من انصاره في نواكشوط

جمعة, 21/06/2019 - 08:21

أعرب المترشحالرئاسي، بيرام الداه اعبيد ،عن شكره وامتنانه لكل المواطنين الذين التقاهم خلال جولته التي قام بها لكل الولايات الداخلية للوطن على الإستقبالات الحارة والمسيرات العارمة التي خصصوا له في كل محطة من المحطات التي توقف فيها للتعبير عن رفضهم لنظام الحالي حسب تعبره،
واشار خلال خطاب ألفاه مساء اليوم الخميس بالساحة الواقعة قرب المعرض الوطني في نواكشوط خلال المهرجان الختامي لحملته الانتخابية إلى ضرورة احداث التغيير ومحاربة التمييز العنصري وإرساء نظام ديمقراطي يسهر على مصلحة المواطنين ويسعى إلى النهوض بالبلد نحو الأفضل.
وأشاد المترشح بالجهود الكبيرة التي قام بها مناصروه خلال حملته الانتخابية وعلى التفافهم حوله وتبنيهم لمبرنامجه الانتخابي، مطالبا الصحافة الوطنية و الدولية وقادة الرأي الوطنيين و الدوليين والمراقبين بأن يشهدوا على أن الشعب الموريتاني اختاره لرئاسة الجمهورية من خلال تلقفه لبرنامجه الانتخابي على حد تعبيره.
و حذر المترشح من محاولة تزوير الانتخابات عن طريق اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات واصفا إياها بالمستغلة.
واضاف بيرام، ان الثنائي محمد ولد عبد العزيز، ومحمد ولد الغزواني فشلا فشلا ذريعا في المهام التي تولياتها، مؤكدا أن الحملة الانتخابية ومهرجاناتها أثبتت أن الجماهير اختارت بيرام رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية.
واتهم بيرام في المهرجان الختامي لحملته الانتخابية في ساحة المعرض بعرفات ولد عبد العزيز وولد الغزواني بأنهما أتيا على الأخضر واليابس، مشددا على أن انتخابه يشكل قطيعة حقيقية مع نظامهما وفي كل الميادين.
ودعا الجماهير الحاضرة لمهرجانه لليقظة، وللحرص على الإدلاء بصوته في الانتخاب يوم التصويت، والذي وصفه بأنه هو يوم النصر، ويوم دخول القصر.
وقال ولد اعبيد إن حجم الجماهير التي تدفقت على برنامجه جعلت تنظيمها مهمة مستحيلة بسبب كثرتها، مردفا أنها جاءت بشكل عفوي، ومن كل فج عميق، وأثبتت إيمانها بالمشروع السياسي والمجتمعي الذي يحمله، وهو مشروع موريتانيا الجميع.
وحمل بيرام ولد عبد العزيز وولد الغزواني مسؤولية ما ينجر عن أي محاولة منهما لتزوير الانتخابات، واختطاف إرادة الناخبين.
حضر المهرجان طاقم حملة المترشح على المستوى الوطني و جمع غفير من مناصريه.