زعيم المهرجانات الشعبية يتصدر “يوتيوب” بحفل خاص لصلاح – فيديو

أربعاء, 02/01/2019 - 08:08

عد رب الكون ميزنا بميزة. عاد زعيم موضة مهرجانات الأغاني الشعبية في مصر، ليتصدر المشهد على موقع “يوتيوب”، بحفل خاص لمواطنه محمد صلاح، تجاوزت عدد مشاهداته ربع مليون متابع في أول 24 ساعة من طرحه على المنصة الأكثر مشاهدة في العالم.
ورغم الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها أصحاب هذا النوع من الأغاني التي تُسيء للذوق العام المصري، إلا أنها تتزايد بشكل خارج عن السيطرة، حتى بعد القيود التي وضعها نقيب الفنانين هاني شاكر، لمنع صاحب هذا المهرجان وأصدقاء مهنته من التوغل في المجتمع، على غرار ما فعله أمير الغناء العربي، بإعطاء تعليمات واضحة وصريحة لمنتجي الأفلام، بعدم التعاون مع هؤلاء في أي عمل سينمائي، كما كان مُخططًا لاستغلال هوجة “رب الكون ميزنا بميزة” في فيلم في موسم أجازة نصف العام.
وحقق مهرجان “رب الكون ميزنا بميزة”، مشاهدات خيالية، وصلت لحد تصدر “يوتيوب” على حساب ألمع وأعتى مشاهير الغناء في مصر، وفي مقدمتهم الهضبة عمرو دياب، الذي أتى عليه الزمن، ليرى نفسه في مركز أقل من حمو بيكا، في قائمة الأكثر مشاهدة!
وبذلك، يكون صاحب المهرجان، قد ضرب بتعليمات وتحذيرات هاني شاكر عرض الحائط، باعتبار الشاب السكندري، يُخالف القانون، بممارسة مهنة الغناء، وهو غير مُعتمد في نقابة الفنانين، وهو ما جعله يتعرض للمساءلة القانونية قبل ما يزيد عن شهر، في واقعة إقامة حفل بدون ترخيص في العاصمة الثانية، والذي سبقه معركته الكلامية مع غريمه مجدي شطة، تلك المعركة التي شغلت الرأي العام والإعلام والسوشيال ميديا أيام، رغم عُمق تفاهتها!
شاهد الاستغلال الجديد لاسم محمد صلاح من أجل الحصول على ملايين مشاهدات على يوتيوب.. فهل سيرد وكيل أعماله رامي عباس الذي لا يُحب المتاجرة باسم وكيله؟ فلننتظر