ولد خطري يعدد انجازاته في الطينطان..ويتعهد بالمزيد

اثنين, 20/08/2018 - 16:12

أحصى عمدة بلدية الطينطان  الحالي والمترشح عن حزب الرامة لمنصب نائب وعمدة الطينطان محمد الأمين ولد خطري أكثر من خمسين إنجازا له في مأموريته المنصرمة 2013 / 2018م توزعت على مجالات بينها الديني والصحي والتعليمي والاجتماعي الخدماتي والرياضي الشبابي .

وقال العمدة والنائب المرشح عن حزب  الكرامة بمقاطعة الطينطان في سهرة نظمها البارحة بالطينطان  إنه وجد البلدية مدينة بأكثر من خمسة ملايين وعمالها متأخرة رواتبتهم لمدة أربعة أشهر ، فقضى الديون ووفر للعمال تأمينا صحيا وتقاعدا للمتقاعدين ، كما سوى وضعية الموظفين .

وأضاف ولد خطري أن الإنجازات شاهدة ولا يمكن تكذيبها وإن الحملات التي يشنها الخصوم لن تؤثر في مصداقيتها .

وأكد العمدة أنه أول من وفر نقاطا لبيع السمك بأسعار رمزية بمدينة الطينطان حتى أصبح يطلق عمدة (الحوت ) ، كما وسع شبكة المياه بحي سوق الحيوان ومشروع أهل الحج ووفر حاويات مياه لصالح الأحياء التي تعاني العطش .

وأشار ولد خطري إلى لقب  عمدة الحوت  لم يكن اللقب الوحيد الذي حملهبفعل انشغاله بهموم البلدية بل لقب أيضا بعمدة النفايات (امباليت ) لكثرة ما انشغل بإزالتها من المدينة ووقوفه لمتابعة القائمين على تنظيفها . 

ويعتبر ولد خطري منافسا قويا لمرشحي الحزب الحاكم في نيابيات وبلديات مقاطعة الطينطان بعدما انسحب من الحزب محتجا على عدم ترشيحه ، ويتوقع أن ينتزع الكثير من أصوات المقاطعة خاصة على مستوى النواب بعد التصريحات الأخيرة لمرشح الحزب الحاكم سيدي محمد ولد سيدي التي قلل فيها من أهمية خصومه متهما سكان المقاطعة بالأمية ومهاجما مرشح الحزب لمجلس النواب ختار ولد الشيخ أحمد قائلا إن لديه مشاكل في بلديتي لحريجه واطويل عليه تسويتها أولا وهي التصريحات التي ينتظر أن تنعكس سلبا على نتائج الحزب الحاكم بالطينطان .