تطورات جديدة بخصوص عصابة دعارة القاصرات -صورة

جمعة, 30/03/2018 - 08:42

 أودع قاضي التحقيق في محكمة نواكشوط الجنوبية يوم أمس  في السجن المدني بدار النعيم أربع نسوة وبتهمة استغلال قاصر في ممارسة الدعارة على شارع مسعود هن /عزه، ومريم امامه، ولاله، ابتسام، ورجلين هما/ مامونين وسمته يدران مشرعي ألاك ونواذيبو للمشوي على شارع مسعود بتهمة التستر والمساعدة في عمل الدعاة.

وكانت الشرطة في مفوضية القصر المتناوعين مع القانون في الادارة الجهوية لأمن ولاية نواكشو الجنوبية قد أحالت المتهمين إلى النيابة، بناء شكاية تقدمت بها أسرة قاصر استغلها المتهمون في ممارسة الدعارة.

وحسب مصدر الحوادث فإن رئيس مفوضية الشرطة تعرضت لضغوط بالإغراء من مسؤولين نافذين لتوقيف البحث والعمل على إخلاء المتهمين الذين كانوا يستغلون القاصر، وأكدت جميع الأدلة التي حصلت عليها الشرطة من تحقيقها على ضلوع المتهمين في عمل تجارة القاصرات في الدعارة الأمر الذي دفع القاضي إلى إيداعم للسجن.

وكان المتهم مامون المعلروف ب"مامين" قد أحيل للسجن بتهمة المشاركة مع عصابة تسرق المواشي وتم القبض عليها من قبل مفوضية دار النعيم، وكما كان قد اقتيد للشرطة في موضوع مماثل يتعلق بمساعدة عصابة من النسوة في تجارة قاصر والتسوتر على عملها.