وصول جثمان النجمة الهندية سريديفي كابور إلى مومباي قادما من دبي

أربعاء, 28/02/2018 - 08:16

وصل مساء الثلاثاء إلى مدينة مومباي الهندية جثمان النجمة الهندية سريديفي كابور ( 54 عاما)، قادما من إمارة دبي الإماراتية بعد إفراج الشرطة عنه إثر انتهاء التحقيقات بوفاتها.

وقالت صحيفة “تايمز أوف إنديا” إن جثمان سريديفي وصل على متن طائرة خاصة إلى مومباي.

ونقل بيان من عائلة كابور ان جثة النجمة سيبقى في نادي قرب انديري غرب مومباي من الساعة 9.30 صباحا حتى 12.30 ظهر يوم الأربعاء بالتوقيت المحلي حتى يتمكن جمهورها والمشاهير من توديعها.

وفي وقت سابق الثلاثاء، نقل المكتب الإعلامي لحكومي دبي في حسابه بموقع “تويتر” أن النيابة العامة لإمارة دبي قررت تسليم جثمان سريديفي كابور إلى ذويها اليوم (الثلاثاء) وذلك عقب انتهاء التحقيقات المتعلقة بحادث وفاتها وإغلاق ملف الحادث.

وقالت النيابة إن ” قرار الإفراج عن الجثمان جاء بعد إتمام كافة التحقيقات والأمور الإجرائية المتبعة في مثل تلك الحوادث، للوقوف على كافة ملابساتها وضمان تحقيق العدالة في إطار القانون”.

وبينت أن “التقرير الطبي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية جاء نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي”.

وتحظى سريديفي بشهرة كبيرة في داخل الهند وخارجها، وامتدت مسيرة سريديفي الفنية خمسة عقود (بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة) وشاركت في 300 فيلم، مع كبار نجوم السينما الهندية وعلى رأسهم أميتاب باتشان، وحصلت في عام 2013 على وسام بادما شري رابع أعلى وسام مدني في الهند. (الأناضول)