بدء محاكمة قاتلة "عريسها" بعد 3 شهور من زواجهما (صورة المتهمة)

أحد, 12/11/2017 - 11:24

وصلت "نورهان" المتهمة بقتل عريسها محمود الكومي، بعد 3 شهور من الزواج في شبين القناطر إلى محكمة جنايات بنها، لبدء أولى جلسات محاكمتها أمام الدائرة التاسعة، جنايات، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب.

فرضت أجهزة الأمن حراسة مشددة على قاعة المحكمة التي اكتظت بأسرة القتيل ومعارفه الذين حضروا لمتابعة المحاكمة، وحرصت الأجهزة الأمنية بقيادة العقيد إيهاب تاضروس، رئيس مباحث المحكمة، على تأمين المتهمة خوفا من تعدي أقارب المجني عليها.

قالت والدة المجني عليه، التي حضرت الجلسة باكية، إن المتهمة حرمتها من نور عينها، مضيفة أن نورهان المتهمة تحمل بين أحشائها ابن القتيل وأنها ستلد خلال شهر، وتريد أخذ الطفل منها لتربيته وعدم تربيته داخل السجن.

كانت النيابة العامة، أمرت بإحالة ملف القضية لمحكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيقات في القضية.

وقال المستشار أحمد البرنس، إن الجلسة ستشهد تلاوة قرار الاتهام واستعراض تحقيقات النيابة التي كشفت عن ارتكاب المتهمة للجريمة وهي في كامل وعيها وبتخطيط مسبق وظهر ذلك بجلاء في اعترافاتها  التفصيلية بالنيابة، حينما قالت: "كنت عاوزه أموته"، وأشار المستشار البرنس، إلى أنه من المنتظر إحالة القضية إلى محكمة الجنايات خلال جلسة التجديد المقبلة.

كانت أجهزة الأمن تلقت إخطارا بمقتل العريس، عامل دوكو، على يد زوجته بعد 4 شهور فقط بسبب تعدي المجني عليه الدائم بالضرب عليهار فقررت التخلص منه بالقتل.