صورة الفنانة الشهيرة التي اتهمت هذا الرجل باغتصابها -تفاصيل صادمة

اثنين, 30/10/2017 - 12:14

روت الممثلة الامريكية انابيلا شورا بدورها لمجلة “نيويوركر” ان هارفي واينستين اغتصبها لتطول بذلك قائمة الاتهامات بالاعتداء والتحرش الجنسيين التي توجهها أكثر من خمسين امرأة للمنتج الهوليوودي النافذ سابقا.

ويعود الحادث الى مطلع التسعينات بعد سهرة في نيويورك على ما قالت الممثلة البالغة 57 عاما التي رشحت للفوز بجائزة ايمي لدورها في مسلسل “ذي سوبرانوز″ التلفزيوني. واضافت شورا ان التحرش الجنسي دام بعد ذلك “سنوات عدة” وقد خلف هذا الامر صدمة في نفسها بحيث لا تزال تنام مع عصا بيسبول بجوار سريرها.

واوضحت انابيلا شورا ان المنتج الذي كان لا يزال مالكا لاستوديوهات “ميراماكس″ اوصلها الى منزلها وعاد بعد دقائق يطرق بابها. وفتحت الباب قليلا فاقتحمه المنتج “كما لو كان المنزل منزله وبدأ يخلع قميصه”.

واكدت الممثلة انها قالت لواينستين الذي كان منتجها في ذلك الحين “ارحل، اخرج من شقتي” لكنه “دفعني الى السرير واستلقى علي. ضربته وصرخت” مشيرة الى هارفي واينستين ثبت يديها فوق رأسها واغتصبها.

وروت “قاومت الا ان قوتي تلاشت. وفي الليالي التالية عجزت عن النوم. جمعت اثاث الشقة امام الباب كما في الافلام. شعرت بالعار الشديد” مشيرة الى انها عانت بعد ذلك من الاكتئاب وتوقفت عن العمل “لسنوات عدة”.

وتتهم أكثر من خمسين امرأة من بينهن الممثلتان غوينيث بالترو وانجلينا جولي فضلا عن نساء غير مشهورات، واينستين الفائز بعدة جوائز اوسكار بالاغتصاب والتحرش والاعتداء الجنسيين.

وقالت الممثلة داريل هانا بطلة فيلم “سبلاش” “و”كيل بيل: فوليوم 1″، في المقال نفسه انها تعرضت مرات عدة للتحرش من قبل واينستين في مطلع الالفية. وقالت ان المخرج دخل الى غرفتها في الفندق مثل “ثور هائج” في احدى الامسيات..

واكدت الممثلة انها بعدما رفضت محاولته هذه تأثرت مسيرتها الفنية فورا.

وتطال تحقيقات عدة المنتج البالغ 65 عاما في الولايات المتحدة وبريطانيا. وهو ينفي ان يكون قد اقام اي علاقة جنسية من دون موافقة الطرف الاخر.