ممثلة الجنس الشهيرة ميا خليفة: “داعش” يهددني بالذبح

اثنين, 28/08/2017 - 09:15

تحاول ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، ميا خليفة استعادة بعض الأضواء نحوها. ففي تصريحاتها الجديدة، شيء مثير للجدل، زاد صداه على “تويتر” و”فايسبوك”، و”انستغرام”، بعد أن سخر بعضهم مما قالت إنه تهديد من تنظيم “داعش” لها بالقتل.

فالممثلة اللبنانية، التي عرفت بشهرتها على المواقع الإباحية، قالت في حديث إذاعي لمحطة “ذا سبورت جانكيز″: إنها تعرضت للتهديد من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش). تصريح خليفة، أعقبه موجة انتقاد حادة عربيًا، على مواقع التواصل، حيث “سخف” كثيرون من هذا التصريح، واعتبره بعضهم “محاولة لجذب الانتباه نحوها” بعد تركها التمثيل في الأفلام الجنسية، وتعرضها لسلسلة انتقادات.

وقالت خليفة، في تصريحات نقلتها ايضًا صحيفة “دايلي ميل”: إن التنظيم أرسل لها صورًا “قبيحة” على مواقع التواصل الاجتماعي وهددها بـ”الذبح”. وتعد تصريحات خليفة، في سياق متصل، لتصريحات سابقة، أعلنتها منذ عامين، وفق صحيفة “إندبندنت”. حيث قالت يومها: إنها تلقت تهديدًا من التنظيم، لأنها حصلت على المرتبة الأولى على موقع “بورن هوب” المعروف بالأفلام الإباحية.

وكانت خليفة أثارت موجة عارمة من الانتقادات بعد تصويرها مشاهد جنسية مرتدية الحجاب، حيث وصف بعضهم ما قامت به بـ “الفضائحي والمخجل والمذل”، وبالـ “المهين للمسلمين وعاداتهم”. ودوّن بعضهم على “تويتر” تهديدات بـ “الذبح”، لأنها قامت بهذا المشهد الـ “مهين للدين الإسلامي والمرأة بشكل عام”.