بيرام يتعهد بنقل وزارة التنمية الحيوانية للنعمة..وقائع مهرجان البارحة +صور

سبت, 08/06/2019 - 11:09

تعهد المرشح الرئاسي بيرام ولد الداه ولد اعبيد في مهرجان جماهير عقده ليلة البارحة بمدينة النعمة بنقل وزارة التنمية الحيوانية الى المدينة وتشكيل مجلس وطني للمنمين.

واضاف ولد اعبيد، ان الدولة لم ترصد الاموال الكافية لمساعدة المنمين في الولاية في حالات الجفاف، ولا البرامج التي تدعمهم من اجل تمكينهم من استغلال الثروة الحيوانية التي تعتبر من اهم روافد الاقتصاد الوطني.

واكد بيرام، انه سيعمل على تحرير العبيد ولحراطين والطبقات الهشة في الولاية من سيطرة أكلة المال العام، ومستغلي اخوتهم في الانسانية باسم الدين.

نائب مدير العام للحملة الوطنية للمرشح بيرام، احمدو ولد اعبيد، اكد ان مرشحه تعرض لكثير من الظلم والتشويه، ودفع حريته ثمنا في سبيل ذلك، داعيا سكان الولاية للتصويت له من اجل العدالة والمساواة.

فيما رحب مدير الحملة بالولاية مولاي ولد مسعود، بحفاوة الاستقبال الذي لقيه المرشح بيرام من سكان مدينة النعمة، معتبرا ان ذلك اعلان صريح منهم للتمسك المرشح، وجعله خيارهم الاوحد يوم الاقتراع.

وتخلل المرهجان مداخلات ووصلات غنائية لمجموعة من الفنانين الشباب الموريتانيين الثائرين على الظلم والتهميش، والمبشرين بمستقبل واعد مع مرشهم بيرام ولد الداه ولد اعبيد.