فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن

أربعاء, 22/05/2019 - 19:07

 

كشفت الفنانة سمية الخشاب، خلال لقائها في برنامج "شيخ الحارة"، عن محاولة طليقها المُطرب والملحن أحمد سعد قتلها وإحداثه عاهة مستديمة لها بجسدها، قائلة: "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة كانت شعار حياتي معاه.. أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة، وفقدت جزءا من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ضهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيى زكريا، وسكت وسترت عليه".
سمية الخشاب لم تعد الأولى بل واحدة من من فنانات سبق وتعرضن للضرب والاعتداء من أزواجهن.
ورصدت مصراوي فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن:

- شاهيناز ضياء
أعلنت المطربة شاهيناز، في أغنية مارس الماضي، عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرضها للضرب من زوجها السابق، بعد أيام من إعلان انفصالها عنه بعد زواج دام فترة قصيرة، بعد أن حذفت شاهيناز أغلب الصور التي تجمعها مع زوجها السابق، وكتبت: أعلن انفصالي عن زوجي، قدر الله وما شاء فعل والحمد الله على كل شيء".
ونشرت شاهيناز مجموعة من الصور لها وهي بعد اعتداء زوجها السابق عليها، وعلقت: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ضربتني وبهدلتني أنا وأمي.. مش عايز يديني ابني.. ليا رب يجيب لى حقي"، وذلك بعد زواج استمر عدة سنوات، وإنجاب طفل يُدعي مالك"، وقالت شاهيناز في منشور آخر إن زوجها ضربها في الشارع. ونالت شاهيناز شهرة واسعة بالأغنية التي غنتها لزوجها "أنا بعشقه".

- علا غانم
قالت علا غانم خلال لقائها في برنامج "100 سؤال" للإعلامية راغدة شلهوب "زوجي ضربني أمام بناتي"، موضحة أن زوجها الثاني اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة، وقالت: "أنا بالنسبة لبناتي مثل أعلى وقدوة، ولا يمكن لقدوتهن أن تتعرض للضرب أو الإهانة، لذلك كان الانفصال هو الحل ".