رجل الاعمال السالك ولد اعمر شين يعلن دعم مجموعته لغزواني -صور

سبت, 13/04/2019 - 21:38

دعا رجل الاعمال الموريتاني، السالك ولد اعمر شين في تظاهرة حاشدة مساء اليوم بدار الشباب القديمة الى الوقوف خلف مرشح "الاجماع الوطني" محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني.

وقال ولد اعمر شين في نشاط نظمته مبادرته المسماة "مبادرة العهد"، انه باسم المبادرة وباسم عائلة اهل اعمر شين، يدعمون دعما مطلقا المرشح محمد ولد الغزواني، داعيا الجماهير التي حضرت التظاهرة الى التصويت بكثرة "لمرشح الاجماع"، والعمل على بقاء الدولة في ايد أمينة، مشيرا ان الامن والاستقرار لا يمكن تحقيقه الا من خلال تجسيد رغبة الجماهير بدعم المرشح ولد الغزواني، الذي يعتبر استمرارا لمسيرة "سنين العشر من التنمية".

كما شكر رجل الاعمال ولد اعمر شين، المدير العام للامن الوطني الجنرال محمد ولد مكت، واصفا اياه بالرجل الامين، الذي دعم المبادرة والمجموعة التي تقف خلفها، مؤكدا "انا الحاضر لنا وغدا".

بدوره أكد رئيس المبادرة بوها ولد اعمر شين، وهو شقيق رجل الاعمال السالك ولد اعمرشين، ان مقتضيات المرحلة تلزم عموم الشعب الموريتاني بضرورة توخي الحذر والحيطة في وجه "الدعيات المغرضة التي تهدف الى النيل من استقرار البلد"، معلنا دعم المبادرة اللامشرروط لولد الغزواني.

وقد حضر التظاهرة ممثلين عن الجماعة القبلية التي ينتمي اليها رجل الاعمال من مناطق مختلفة من موريتانيا.

كما تبادل على المنصة اعضاء المبادرة.

واختتمت التظاهرة على انغام النشيد الوطني الذي وقفت له الجماهير اجلالا.