اختفاء شيرين عبد الوهاب في ظروف غامضة يفتح باب التكهنات

جمعة, 22/03/2019 - 07:03

علمت “القدس العربي”، ان المطربة شيرين عبد الوهاب اختفت عن مقر أقامتها واغلقت هاتفها، ويحاول عدد من أصدقائها الوصول إليها.
وثارت تكهنات حول عدم عودتها من الخارج، منذ ان احيت حفلتها الأخيرة في البحرين فيما شددت صديقة مقربة لها لـ “لقدس العربي” بأنها نجحت في التواصل مع شيرين وأنها بحالة نفسية سيئة فور علمها بتحريك بلاغ ضدها من قبل المحامي سمير صبري.
وقالت صديقتة شيرين نقلا عنها: “حاسة ان المرادي مش هتمر على خير” وقبل دقائق ومن محل اقامتها الذي بات مجهولاً، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها وأسفها من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر.وقالت شيرين في بيان صحافي صادر عنها: “تم إدانتي بشكل سريع جدا”.
وعلمت “القدس العربي” ان شيرين تلقت نصيحة من أحد المنتجين بأن توكل محامي الرئيس المخلوع مبارك فريد الديب للدفاع عنها فيما قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل اعتبارًا من اليوم الخميس، وإحالتها للتحقيق فيما نُسب إليها من تصريحات تسيئ للأمن القومي المصري. ولهرم السلطة وعلمت القدس العربي ان النيابة في انتظار تلقي اوامر من النائب العام المستشار نبيل صادق المسئول عن التحقيق في البلاغ او حفظه ووفقاً للقرار فأن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس 2019 وكشف على الشريعي رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين أن النقيب عقد اجتماعًا، للتحقيق في الواقعة، عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري”. وسيطر الغضب على الأعضاء وافراد الشئون القانونية ونسبت مصادر لنقيب الممثلين قوله لن تأخذنا الشفقة بشيرين او بأي شخص يهين مصر وسلطتها او شعبها
وأوضح الشريعي انه وفريق من النقابة “ااستمعوا لأكثر من شاهد من بينهم عضو بالفرقة الموسيقية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقرر النقيب إيقاف المطربة للتأكد من صحة الواقعة عقب خضوعها للتحقيق الأربعاء المقبل”. يذكر ان المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري. وبحسب شهادة منسوبة لأبنة رئيس وزرااء مصر الاسبق في عهد الرئيس عبد الناصر عزيز صدقي ذكرت شيرين جملة أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين قائلة: (أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).