20 قطة تأكل جثة عجوز قام بتربيتها بعد وفاته

اثنين, 18/02/2019 - 15:31

نهاية مأساوية كتبت الفصل الأخير في حياة مأمور ضرائب على المعاش انفصل عن زوجته منذ سنوات واختار اقتناء القطط لتعيش وحدها معه.
20 قطة جمعها مسن يعيش في منطقة الساحل بمحافظة القاهرة، أواها واتخذها ونساً لوحدته في أيامه الأخيرة، لكن النهاية لم تكن سعيدة على أي حال.
بحسب صحيفة الجمهورية، قبل يومين داهم الموت الرجل العجوز واحتسبت القطط داخل شقته، وما إن شعرت بالجوع حتى أتت على جثته فأكلتها. وفق تحقيقات النيابة العامة في الحادث.
آثار أسنان القطط بدت ظاهرة في الجثة بعدما التهمت وجهه ويده وساقه. وتلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغاً من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة المُسن الذي يقيم بمفرده.
وتوجهت قوات الأمن إلى هناك، وبدأت في معاينة الشقة، ومناقشة الجيران، الذين أكدوا أنَّه كان يهوى جمع القطط الضالة من الشارع وتربيتها في شقته الصغيرة، وحررت محضراً بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى هناك.
وكشفت المناظرة عن وجود آثار هبش في وجه المجني عليه وساقه ويده، إذ تناولت القطط عينيه وأنفه، كما لاحظ فريق البحث والتحقيق تجمع أكثر من 20 قطة حول جثته.
وكشفت المعاينة والتحقيقات عن نفوق قطة منهم، ورجّحت التحقيقات وفاتها متسممة من تناول أجزاء من جثة المتوفي.
وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المتوفي لبيان سبب وكيفية الوفاة، وأمرت بنقلها إلى مصلحة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على وجود شبهة جنائية من عدمه في الحادث.