لاعب مشهو يتلقى “طعنة” عاطفية من خطيبته

جمعة, 14/12/2018 - 10:25

كشفت تقارير صحافية عن أزمة عاطفية، يمر بها أسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا، قد يترتب عليها، انهيار مشروع زواجه من خطيبته الحسناء روسيو أوليفا، بعدما كان يستعد لإقامة حفل الزواج بشكل رسمي مطلع العام الجديد.

وبحسب ما هو مُتداول، فإن الفتاة العشرينية انقلبت تماماً على دييغو، لدرجة حرمانه من دخول المنزل، الذي اشتراه خصيصاً لمشروع الزواج، وسجله باسم أوليفا، كهدية خطوبة، بجانب الخاتم، الذي تقدم به في فصل الصيف الماضي، وتحديداً في شهر يوليو / تموز.

من جانبها، اكتفت صحيفة “ميرور” بالإشارة إلى أن علاقة مارادونا بخطيبته وصلت لطريق مسدود، بعد سلسلة من المشاكل الشخصية، انتهت بالقرار الذي اتخذته بالانفصال، ومنعه من دخول المنزل الجديد، لتضاعف أحزان أيقونة الأرجنتين، بعد فشله في قيادة فريقه المكسيكي دورادوس، في التأهل لدوري الدرجة الأولى.

وشوهد مارادونا في حالة هستيرية بعد خسارة فريقه أمام منافسه أتليتكو سان لويس، وصلت لحد محاولة الاشتباك بالأيدي مع جماهير الخصم، أثناء ذهابه إلى غرفة خلع الملابس، غير أنه بادلهم بأقذع الألفاظ النابية، رداً على السباب الجماعي الذي تعرض له طوال المباراة، لتكتمل أحزانه بطعنة عاطفية، قبل أسابيع قليلة من عقد القران.