القبض على اغبى لصوص في العالم

اثنين, 29/10/2018 - 08:16

القت الشرطة البلجيكية القبض على 5 لصوص يمكن وصفهم بالأغبى في العالم ، بعد ان عادو الى ذات المحل 3 مرات ، بعد ان قال لهم صاحب المحل ان يرجعوا لاحقا لان "الغلة" ستكون اكبر.

واستطاع صاحب أحد المحلات التجارية في بلجيكا، منع اللصوص من سرقته، بعد أن أوضح لهم بأنه لا يملك ما يكفي من المال في الصندوق، طالباً منهم العودة لاحقاً، وعادو بالفعل مرتين.

وأفاد صاحب أحد المحال لبيع السجائر الإلكترونية على مشارف مدينة شارليروي، جنوبي العاصمة بروكسل، لموقع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، أن ستة مسلحين دخلوا متجره في منتصف فترة الظهيرة طالبين الحصول على المال.

وفي محاولة لخفض الاحتقان ومخافة من تطور الوضع بشكل خطير، أخبر صاحب المحال المجموعة السارقة بضرورة العودة مع نهاية اليوم، عندها يكون هناك الكثير من المال: "أخبرتهم بوضوح أن الساعة الثالثة بعد الظهر ليست أفضل فترة لسرقة المتجر"، مضيفاً: "قلت لقائد المجموعة: "ستتمكن الآن من أخذ 1000 دولار فقط، لكن إذا عدت الليلة، فقد تتمكن من الحصول على المزيد".

وعلى نحو غير متوقع، غادرت المجموعة، وعندها تمكن الرجل من الاتصال بالشرطة، مضيفاً أن حتى جهاز الشرطة لم يكن يتوقع عودتهم لاحقاً.

ولكن عند الساعة 5:30 مساءً عادت المجموعة مرة أخرى، إلا أن صاحب المحال توجه مجدداً لقائدهم بالقول إن لم يحن موعد الإغلاق، ناصحاً إياهم بضرورة الانتظار ساعة، لأن موعد الإغلاق هو 6:30 وليس 5:30، فما كان من المجموعة إلا الخروج من المحال كما دخلوه.

ولشدة غباء المجموعة، عاد أعضاؤها للمرة الثالثة عند موعد إغلاق المحال، إلا أن عناصر من الشرطة بملابس مدنية كانوا لهم بالمرصاد للقبض عليهم.

وبحسب الإعلام المحلي، تم القبض على 5 أشخاص، من بينهم شخص قاصر، فيما لاذ السادس بالفرار.