حزب الكرامة يصدر بيانا بخصوص "قتل" خاشقجي

جمعة, 26/10/2018 - 16:50

25/10/2018 بيان 
من المعلوم ضرورة تحريم القتل ظلما لدى كافة الشرائع السماوية وحتى مدارس الفكر الوضعي السليم ايضا،  
ولعل من البلية ما يفيد، فقد كانت  حادثة قتل جمال خاشقجي في اسطمبول على رغم فظاعتها وما أثارت من بلبلة ان تسمح لنا لتبيين بعض الأمور وطرح بعض التسائلات، لكشف الستار عن تداخل وتعارض الاجندة حيثما بانت بروق المصالح، وتفتقت بذور الأطماع، فهل هذا الخاشقجي القتيل هو الأول من نوعه، بل وهل الطريقة البشعة التي قيل أنه قتل بها هي بكر من نوعها في عصرنا؟ أكيد لا والف لا. إنما الشيء الجديد هو الزمان وطريقة الإخراج التي عمل عليها المستفيد لا تلك التي عمل عليها المتضرر، 
آلاف من الخاشقجي نكل ومثل بهم إحياء في افغانستان وفي العراق وفلسطين وليبيا والعراق وسوريا واليمن،وفي بورما والعطف يعمل حتى يمل واوه.
من قتل هؤلاء؟ هل هي السعودية ممثلة  في ولي عهدها الامير محمد،ام عناصرها الخمسة عشر؟
أننا في حزب الكرامة والعمل تماشيا مع خطنا الموحد نقدم التعازي في الخاشقجي الأخير لأسرته وذويه ولخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة كما نقدم العزاء فيه وفي من سبقه من خاشقجي مقتول إلى كافة الأمة الإسلامية المسكينة  راجين من  الله عز وجل  ان يزيل الظلم والاستبزاز الداخلي والخارجي عن امتنا المغلوبة على امرها، ويهيء لها رجالا عظماء وخلصاء أمثال المرحوم الشيخ زايد آل انهيان الذي لم يكن لجوده حدود كما لا لارض الإسلام والمسلمين عنده حدود دون فرد من الأمة.
كما نهيب وننبه لضرورة عدم السماح لأعداء الأمة والدين ان يستغلوا احداثنا التي هي صنيعتهم وتكتيكاتهم ضدنا.
 الرئيس الحضرامي ولد أحمد