من "سرق" مستحقات اعلان ترويجي في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

ثلاثاء, 16/10/2018 - 10:07

لأول امر اضطر الى استخدام الوساطة في سبيل الحصول على مستحقات اعلان تم نشره على الموقع الالكتروني الذي اعمل فيه" المشاهد" طبعا"، او الكتابة عنه.

تعود القصة الى السابع عشر من اغطسطس 2018، وبالتحديد عند الساعة السابعة وتسع واربعن دقيقة، عندما فتحت بريدي الالكتروني، فإذا برسالة من حزب الاتحاد من الجمهورية "الحاكم"، محتواها طلب نشر اعلان الحملة.

ولأنها المرة الوحيدة التي تحصل معنا، قررت الاتصال بمسؤول كبير في الحزب، وهو المعني بإعلامه، فأخبرته عن قصة الاعلان، واردت التاكد منه، عسي ان يكون وصلنا عن غير قصد.

طلب مني المسؤول مهلة خمسة دقائق حتى يتأكد، وبعدها او تزيد، اتصل علي واكد ان الاعلان فعلا من الحزب وموجه للموقع.

تم بث الاعلان، وعلمنا ان الحزب دفع مستحقات الاعلان لبقية الزملاء، فاعدنا الكرة على المسؤول المعني، وقال ان ذلك صحيح، الا ان "المشاهد" وقلة اخرى في الدفعة الثانية، وبعدها بايام سمعنا نفس الامر، ان البقية حصلت على مستحقاتها، ومن ذلك التاريخ ونحن نتوسط للحصول على مستحقاتنا ولم يجدي الامر شيئا، وكأن القائمين على الحزب يفضلون وسائل الابتزاز والتشهير لدفع مستحقات الغير، وتلك ليست طريقنا.

اليوم، نوجه هذه الرسالة لرئيس الحزب، اذا لم يكن في برنامجه قضاء دينه، فنحن مستعدون للتبرع بها او المساعدة بها في أموال المفتشية العامة للدولة...

من صفحة المهدي ولد لمرابط على الفيسبوك