بنزيمة يرد الصاع صاعين لرئيس الاتحاد الفرنسي

خميس, 11/10/2018 - 07:46

تكفل مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، بحق الرد والدفاع عن نفسه، بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غريت، التي شدد خلالها على استحالة عودة اللاعب ذي الأصول الجزائرية إلى أبطال العالم مرة أخرى.

ويُعاني صاحب الـ30 عاماً الأمرّين، من أجل العودة لتمثيل الديوك مرة أخرى، وذلك منذ بداية مسلسل استبعاده من القائمة، الذي تزامن مع اتهامه بابتزاز زميله في المنتخب، ماتيو فالبوينا، في قضية مقطع فيديو الجنسي. ورغم حصول بنزيمة على البراءة بشكل رسمي من المحكمة، إلا أنه ما زال خارج حسابات ديديه ديشان.

وتأكيداً على انتهاء دوره مع المنتخب الفرنسي، قال رئيس الاتحاد في تصريحات تصدرت عناوين الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية: “في الحقيقة لا أحمل أي ضغينة تجاه كريم بنزيمة، يبدو لي أنه تصرف بشكل احترافي، وما زال يفعل ذلك، لكن مسألة عودته للمنتخب مرة أخرى في المستقبل تبقى مُستبعدة تماماً”.

وفي رده على هذه التصريحات، غرد بنزيمة على حسابه عبر “تويتر” قائلاً: “سيد جريت، أطلب منك أن تنساني، دعني وشأني من فضلك، فرنسا بطلة العالم وهذا هو المهم، الأمور الأخرى عديمة الفائدة، أشكرك”.

وجاءت الحرب الكلامية، بعد ساعات من إعلان ريال مدريد نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها بنزيمة لمعرفة مدى خطورة الإصابة. وبحسب بيان النادي الملكي المُقتضب، فإن إصابته عبارة عن شد في أوتار القدم اليمنى، ومثل هذه الإصابات، في الغالب تستغرق من 10 أيام لأسبوعين، ما يعني أنه في الغالب سيكون متاحاً لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، المُقررة في الـ28 من الشهر الجاري.