"مجد" ينظم حفلا لاعلان مرشحيه في الانتخابات القادمة..ويستقبل منتسبين جدد

أربعاء, 08/08/2018 - 23:10

نظم حزب التجمع من اجل الوحدة (مجد)، مساء اليوم في فندق الخاطر بالعاصمة نواكشوط، حفلا بمناسبة انضمام مجموعات سياسية اليه، واعلان مرشحيه للاسنحقاقات البلدية والنيابية القادمة.

وقال رئيس الحزب، ابراهيم الكوري ولد احمد لعمر، في كلمة له بالمناسبة، ان حزب "مجد" يعتبر ان المنتسبين اليه يشكلون إضافة حقيقية له ولرصيده النضالي من الوجوه السياسية المعروفة محليا.

وأوضح أن حزبه، الذي يتخذ من الوسطية منهجا، يركز على تدعيم الوحدة الوطنية، مشيرا إلى أنه حزب لكل الموريتانيين بمختلف اتجاهاتهم واعراقهم.

وأكد ولد احمد لعمر، عن مشاركة حزبه بقوة في الاستحقاقات القادمة، من خلال عدة لوائح بلدية ونيابية، كاشفا عن ترشيحه على سبيل المثال اللاحصرر، للدكتور محمد محمود ولد عبد الله على رأس لائحته الوطنية، والاستاذة زينب منت سيدي محمد على رأس لائحته الوطنية للنساء، فيما رشح الاطار، ختار ولد التباخ على رأس لائحة نواكشوط الجهوية للنواب.

وقد تبادل مرشحي الحزب على الكلام، مثمنين قيادة الحزب على اختيارهم لتولي هذه المسؤوليات، ومؤكدين على انهم سيكونون نوابا للشعب الذي سيختارهم في استحقاقات سبتمبر القادم.

فيما شكر القيادي في الحزب، محمد ولد بدن،الجماهير التي حضرت ب"قوة" للاحتفالية الحزب، ومرحبا بالمنضمين الجدد اليه، داعيا الى الشروع في حملة باب باب للتعبئة بالتصويت لصالحي مرشحي الحزب.