كافاني مهاجم الأوروغواي يكشف عن سبب تصرُّفه مع النجم المصري

سبت, 16/06/2018 - 08:18

قال الأورغوياني أدينسون كافاني إن سبب طلبه الحصول على قميص المصري محمد صلاح، عقب نهاية مباراة منتخبي البلدين، في كأس العالم لكرة القدم، هو ولع أبنائه باللاعب المحترف في ليفربول الإنجليزي.

والتقى منتخبا الأوروغواي ومصر، الجمعة 15 يونيو/حزيران 2018، في مباراة المجموعة الأولى من المونديال، وانتهت بفوز "السيليستي" على "الفراعنة" بهدف مقابل لا شيء.

وعقب انتهاء المباراة، وفي تصريح لصحيفة "أولي" الأرجنتينية، قال كافاني: "طلبت الحصول على قميص صلاح عقب نهاية اللقاء، تلبيةً لرغبة أبنائي في الحصول على قميصه".

ولم يشارك صلاح مع منتخب بلاده في لقاء الأوروغواي الذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف؛ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي (مايو/أيار 2018) في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني.

ونجحت الأوروغواي في إنهاء عقدة المباريات الافتتاحية لها بالمونديال، حيث إنها لم تحقق أي فوز خلال أول مباراة لها بالمجموعة منذ كأس العالم 1970 في المكسيك، عندما تغلّبت على إسرائيل بهدفين دون رد.

وبفوز الجمعة، يحتل منتخب الأوروغواي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف روسيا المتصدر، في حين يحتل منتخب مصر المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية.