شريهان تعود إلى المسرح بدور “كوكو شانيل”

أربعاء, 28/03/2018 - 08:42

تعود الفنانة شريهان، أيقونة الاستعراض، إلى المسرح من خلال تقديم شخصيات نسوية ملهمة تركت بصمتها في العالم.حيث ستجسد شريهان، أيقونة الموضة الفرنسية “كوكو شانيل”، في أول مسرحية من سلسلة مسرحيات يتوقع أن ترى النور قريباً.

وكشف الكاتب والمنتج مدحت العدل عن أنّ مشروع عودة شريهان تضمّن إنتاج 13 مسرحية عن نساء مؤثّرات في التاريخ، ولكن بعد الانتهاء من المسرحية الأولى تبيّن صعوبة تنفيذ المشروع، وتقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، نافياً تراجع الفنانة عن قرارها بالعودة لعالم الفن، وأكد تصوير مسرحية “كوكو شانيل”، والاستعداد لتصوير مسرحية عن “مارلين مونرو”، مع وجود مشروع عن “شجرة الدر”، ولكنه ألمح للتراجع عن تقديم المشروع كاملاً وفق الخطة الموضوعة، حسب ما قال عبر قناة “دبي”، لبرنامج (TheInsiderAr).

يشار إلى أنّ تعاقد شريهان مع شركة “العدل غروب” جاء بعد غيابها 15 عاماً عن الوسط الفني لأسباب صحية. وكان من المقرر أن تتضمن المسرحيات في المشروع الاصلي، مسرحيات عن رابعة العدوية وحتشبسوت وانديرا غاندي.

ويتولى المصمم اللبناني العالمي زهير مراد تصميم الملابس غير الاستعراضية، فيما بدأ المصمم اللبناني فؤاد سركيس بتصميم الملابس الاستعراضية. ويتجاوز عدد الملابس التي ستستخدمها النجمة شريهان المئة.