باعا ممتلكاتهما للذهاب في رحلة بحرية .. فغرق القارب بعد يومين

خميس, 15/02/2018 - 19:33

تحول حلم زوجين أمريكيين إلى كابوس، بعد أن استقالا من عملهما، وباعا ممتلكاتهما للانطلاق في رحلة العمر عبر البحار، لكن القارب الذي استقلاه للرحلة غرق بعد يومين فقط من بدايتها.

وكان كل من تانر برودويل ونيكي وولش يخططان للرحلة منذ أكثر من عامين، وكانا عملهما لا يروق لهما، وكانا يعتقدان أن هناك في الحياة شيء أكثر متعة، من مجرد الذهاب بشكل يومي إلى العمل.

وشرعا في العمل بجد لتحويل الحلم إلى حقيقة، ووفرا كل المال الذي جمعاه من عملهما، قبل أن يستقيلا، ويشتريان قارباً قديماً بـ 5000 دولار، لكنهما أنفقا المزيد من المال على إصلاحه، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ولم يكن أي من الزوجين يملك خبرة في الإبحار، لذلك ساعدهما والد تانر في الإبحار على طول الساحل من ألاباما إلى بنما، وانتقلا مع كل ممتلكاتهما إلى فلوريدا، حيث تحول القارب إلى عنوان إقامتهما، وراحا يستعدان للرحلة المنتظرة.

وفي 6 فبراير (شباط) انطلق الزوجان في رحلة العمر، ومر اليوم الأول للرحلة بسلام، واليوم الثاني أيضاً، حتى الساعة 8.45 مساءً، عندما مر القارب قبالة شواطىء كليرووتر، وضرب بشيء ما تحت الماء، ليبدأ الماء بالتسرب إليه، ما اضطرهما إلى مغادرته على الفور، وعند وصول القارب إلى الشاطىء، كان قد غاص نحو 9 أقدام في الماء، ليجد الزوجان نفسهما وقد تقطعت بهما السبل على الشاطىء، قبل أن يساعدهما سائق أوبر في العثور على فندق رخيص لقضاء ليلتهما، بعد تبخر الحلم.