نصاب عالمي يستغيث بالمصريين. “ساعدوني نصبوا على في بلدكم تانى”

ثلاثاء, 12/12/2017 - 07:02

أشهر نصاب في العالم استغاث بالمصريين لينقذوه من حالة نصب ، و  كما تقول التفاصيل التي كشف عنها “ذئب وول ستريت” غوردن بيلفورت أشهر محتال فى مجال سوق الأوراق المالية فى العالم  بنفسه شارحا كيف انه تحول والذي تحول إلى ضحية ، حيث قام بكتابة تدوينه على حسابه موضحا ماجري ..ولأن الحادثة مصرية فقد ترجمت تدوينته إلى االلغة المصرية الدارجة ..قال النصاب الضحية : “ساعدوني نصبوا على فى بلدكم تانى”.. وأكمل وفقا لصحف محلية مصرية: اتفقوا معايا على “محاضرات وهمية” وما أدونيش فلوسى.كما أوردت صحف مصرية نفي الشركة لرواية بيلفورت معلنة  التزامها بإعادة قيمة التزاكر لأصحابها .

وسبق ما أعلن عنه ” غوردن بيلفورت انتشار واسع لإعلانات في القاهرة عن تقديمه لمحاضرات في مجال البورصة.

غير أن المحتال الضحية حذر الجميع من حالة النصب تلك وكتب “إلى أي شخص اشترى تذاكر المحاضرات، أريدك أن تعرف أنا لن أتحدث في هذا الحدث، لقد اختفى منظم الحفل دون أن يدفع أتعابي أو يحجز تذاكر السفر الخاصة بي، لذا اشتريت تذاكر السفر، حاولوا تعقب هذا الرجل والإيقاع به، خذوا أموالكم فورا”.

ويذكر ان “بيلفورت” أصبح أشهر محتال فى العالم بعدما جسد الفنان الأمريكى ليوناردو دوى كابريو قصة حياته فى فيلمه الشهير the wolf of wall street، حيث كان سمسارا كبيرا فى بورصة وول ستريت الأمريكية، ومارس عمليات احتيال واسعة مكنته من جمع ثروة كبيرة فى زمن قليل قبل أن يقبض عليه ويحكم عليه بالسجن 4 سنوات، قضى منهم فى السجن 22 شهرا قبل أن يفرج عنه.