أمور تحرجه أثناء العلاقة الحميمة

أربعاء, 04/10/2017 - 09:59

قد يكون الأمر غريباً للكثيرين الا أن هذا الواقع هو نتيجة الكثير من الدراسات التي أجريت حول طريقة تفكير الرجال بالعلاقة الحميمة، والقلق الذي ينتابهم لا سيما قبل ممارسة العلاقة الحميمة من الحرج حول ردود فعل الشريكة ومدى تجاوبها مع جسده، اليكم كل ما يجب أن تعرفوه عن الأمور التي تحرج الرجل أثناء العلاقة الحميمة.

- الشعر الكثيف: تعد هذه المشكلة واحدة من أكثر الأمور التي تحرج الرجال في العلاقة الحميمة لا سيما اذا كان الشعر كثيفاً في ارجاء الجسم كافة، وبالتالي فان هذا الأمر قد يكون منفراً للزوجة أو معيقاً لاستمتاعها، ومن هنا يجب على الزوج العمل على التخلص من هذا الشعر الكثيف الزائد ان من خلال الليزر او من خلال تقنيات ازالة الشعر الاخرى في مسعى لارضاء الزوجة.

- الحجم: يعد الحجم واحداً من أكثر الأمور التي تحرج الرجل لا سيما اذا كان الحجم صغيراً، وذلك انطلاقاً من الخرافات السابقة حول اهمية الحجم بالنسبة للعلاقة الحميمة، ومن هنا فان لا شيء يحرج الرجل أكثر من اعتقاده بأن لديه خطباً ما في شيء يمسّ رجولته، وسيؤثر على سلامة الزوجة ومتعتها.

- الصلع: إن الصلع مشكلة حقيقية عند الرجل، حيث تجعله يشعر بالحرج والانزعاج، فالرجل الأصلع يتخيل دوماً أن المرأة بحاجة لشعر زوجها حتى تتلمسه إلا أن المرأة الذكية تشعر زوجها الأصلع بأن مثل هذه الأمور لا تمثل لها الكثير.

- لون الجلد: إن هذا الأمر يؤثر أيضاً على ثقة الرجل بنفسه لا سيما اذا ما كان هناك تباين في لون البشرة نتيجة تعرض مناطق في الجسم للشمس على عكس مناطق اخرى الأمر الذي يسبب لهم الانزعاج، ويجب على المرأة أن تتفهم هذا الأمر بسهولة.