سيدة تتوقف عن الإنجاب بعد أن تجاوز أبناؤها الـ 20 -صورة

سبت, 23/09/2017 - 07:56

بعد إنجابها 20 طفلا قررت السيدة سو رادفورد التوقف. هذا ليس إعلانا عاديا، لدى العائلة التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجماعي بأنها أسرة ممتدة ولديها عدد هائل من الأطفال يسرحون ويمرحون ولديهم ملايين المتابعين على “فيس بوك” و”تويتر”.

ووفق صحيفة “اندبندنت” فإن السيدة سو، بعد إنجابها الطفل الجديد قررت أن يكون الرقم الأخير، أي العشرين. وبه تختتم مسيرة طويلة من الولادات. واستقبلت العائلة الطفل الحديث بعد ساعة من المخاض الصعب، الذي عانت منه السيدة البالغة من العمر 42 سنة، وسمته آرتشي.

لكن قرار الزوجة يبدو غير مسر، للزوج نويل الذي عبر عن رغبته الفعلية في إنجاب المزيد، “لأني قادر على ذلك”، وفق ما نقلت الصحيفة.

والتقى الزوجان حين كانا في عمر السابعة، وتزوجا حين كانت سو في الرابعة عشرة من عمرها وأنجبت له كريس التي تبلغ اليوم 28 عاما. وتعيش العائلة في منزل كبير اشتروه قبل 11 سنة، ويستمتعون بعطلة سنوية خارج البلاد.

وتنفق العائلة نحو 300 جنيه استرليني كل أسبوع على الطعام، منها 18 علبة حليب، و3 لترات من العصير، و3 علب من حبوب الفطور يتم استهلاكها كل يوم.وعند الاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال تبلغ الميزانية 100 جنيه استرليني للهدايا، أما احتفال رأس السنة فتتراوح ميزانيته بين 100  و250 جنيها.