عازف الغيتار في “رولينغ ستونز″ روني وود اصيب بسرطان الرئة

اثنين, 07/08/2017 - 09:20

كشف عازف الغيتار في فرقة “رولينغ ستونز″ روني وود (70 عاماً)، في مقابلة مع صحيفة “ذي ميل اون صنداي” الاحد، انه خضع لعملية جراحية في مايو /ايار لإصابته بسرطان في الرئة.

ورصد الورم خلال فحص روتيني على ما روى الفنان في المقابلة التي اجريت بمناسبة نشر كتاب “روني وود ارتيست”، المكرس لمئات الرسوم واللوحات التي انجزها الموسيقي في السنوات الخمسين الاخيرة.

واوضح “اتى الطبيب معلناً ان ان لدي سوبرنوفا تحترق في رئتي اليسرى” راوياً الانتظار المرعب لنتائج التحاليل لمعرفة ان كان الورم قد انتشر.

وتابع يقول “مررت باسبوع رهيب. فقد واجهت احتمال ان اقول وداعاً. لا يعرف المرء ابداً ما قد يحل به”. وأكد انه كان ليرفض الخضوع لعلاج كيميائي لو كانت نتائج الفحوصات سلبية.

وابلغ وود في نهاية المطاف ان السرطان لم ينتشر وخضع لعملية طارئة. واكد “الامور جيدة الآن لقد خضعت للعلاج في مرحلة مبكرة”.

وكان وود اوقف التدخين العام الماضي قبيل ولادة طفلتيه التوأمين غرايسي جاين واليس روز. ولوود اربعة اولاد آخرين.

وقال عازف الغيتار انه لم يفاجأ بالنتيجة بسبب حياة نجم الروك التي عاشها مع كل مبالغاتها من مخدرات وكحول. ويقول “ينبغي الا اكون مستمراً الى الآن. لكن كان لدي على الدوام ملاك حارس قوي جداً يسهر علي”.

وود متزوج الان من المنتجة المسرحية سالي هامفريز (39 عاماً) ويعيش حياة هادئة ويطبخ ويهتم بابنتيه ويشاهد المسلسلات التلفزيونية عندما لا يكون منشغلاً في جولة موسيقية على ما قال للصحيفة نفسها.

وقد انضم وود الى فرقة “رولينغ ستونز″ العام 1975 ليحل مكان ميك تايلور الذي كان حل مكان براين جونز العام 1969.